هاجمت يارا نعوم، زوجة عماد متعب مهاجم النادي الاهلي والمنتخب الوطني، الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الأهلي هجوما حادا لعدم مشاركتة في مباراة روما امس.

ووجهت يارا تساؤلا لمدرب الأهلي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة هى الكراسة بتخلص عند متعب ؟

وتعجبت "يارا" من تصريحات مارتن يول في المؤتمر الصحفي عقب مباراة روما: "في المؤتمر الصحفي الكوتش بيقول كان نفسي يكون موجود بس احنا عندنا 4 مهاجمين متميزين، طب فهمت أنا ايه كدا!، طيب دا عماد اللي هو في السكور علطول وباقي المهاجمين مش دائما موجودين، وامبارح من باب أولى انك تلاعب اللي موجود معاك علطول مش اللي بره وبقاله شهور مشفش الاستاد، صح ولا غلط؟!"

واضافت نفسي أفهم ليه بيتعمل كدا مع متعب، عماد نفسه مش فاهم إزاي بيتعمل كدا معاه"،مؤكدة أن عماد متعب تاريخ طويل وكبير ليس من السهل أن يظهر أحدًا مثله إلا بعد سنوات طويلة.

واستنكرت زوجة اللاعب، عدم مشاركته في مباراة روما الودية التي أقيمت مساء السبت، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، بسبب مشاركة جميع لاعبي الفريق (20 لاعبا) بالمباراة، باستثناء متعب، مشيرة إلى غضبها بسبب التعتيم الإعلامي، وعدم المشاركة، بالإضافة لتسريب أخبار بالاستغناء عنه رغم بقاء موسم كامل في عقده مع الفريق.

ووصفت الهجوم على متعب بـ"السيناريو المحفوظ والناس مش هتصدقه"، مثل عدم قدرته على اللعب سوى 5 أو 10 دقائق فقط، في الوقت الذي يستطيع فيه "القناص" إحراز الهدف بعد الدقيقة 90 لينقذ الفريق والإدارة من الهجوم.

مضيفة: "اه على فكرة عماد مكنش محجوزله تذكرة عودة مع الفريق ومكنش هيرجع معاهم، يا ترى يا هل ترى ده العيب في السيستم ولا فينا ولا في مين بالضبط!"