أصدر رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، قرار بإعفاء نائب وزير الزراعة لشؤون الطب البيطري د.محمد الجارحي من منصبه الذي شغله بقرار من الرئيس السابق د.محمد مرسي. يأتي ذلك فيما أصدر وزير الزراعة د.أيمن فريد أبوحديد، قرار وزاريا بتكليف رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية د.أسامة سليم بالقيام بأعمال نائب وزير الزراعة لشؤون الطب البيطري لحين صدور قرار جمهوري بتعيين نائب جديد لوزير الزراعة يختص بشؤون الطب البيطري وذلك في إطار تنسيق العمل بين هيئة الخدمات البيطرية كونها مسؤول عن قطاع الطب البيطري والذي يمثل قاعدة عريضة جداً تحتاج إلى عناية من الوزارة والاهتمام بشؤنهم.

الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج
كراتين غذائية.. التحالف الوطني يدعم ذوي الهمم في البحيرة





