وكيل وزارة الصحة: حالة مصابي الشرطة بسيناء مستقرة 2013- ص 05:28:21 السبت 12 - يناير د.طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء العريش صالح العلاقمي قال وكيل وزارة الصحة بمحافظة شمال سيناء د. طارق خاطر، إن جميع مصابي الشرطة الذين أصيبوا في حادث على سيارة الشرطة، في منطقة العوجة بشمال سيناء، حالتهم مستقرة. وأشار إلى أن فريق من الأطباء قام تحت إشراف مدير مستشفى العريش العام د.سامي أنور بعمل الإسعافات اللازمة لهم، كما أجريت عملية لأحد المصابين بطلق ناري في البطن وحالتة مستقرة. وقال شاهد عيان إن مسلحين مجهولين هاجموا سيارة تابعة للأمن المركزي أثناء عودتها من عملية تمشيط خط الغاز المؤدي إلى الأردن، حيث كانت القوات في جولة تفقدية بين منطقتي «القسمية» و«العوجة»، وفي طريق عودتها لاحظت القوة عددا من عصابات التهريب تتجاوز المنطقة الحدودية، فقامت بإطلاق النار عليهم، مما أدى إلى مقتل أحد المسلحين من عصابة التهريب، ثم عاود المهربون بعدها مهاجمة سيارة الشرطة وتم تبادل إطلاق النار بينهما. تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتكثف السلطات الأمنية من الجهود الأمنية لضبط الجناة.

المحافظ يناقش آليات تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة لأهالي المنيا
محافظ الوادي الجديد تشيد بموهبة ابنة المحافظة الممثلة لمصر ببيلاروسيا
انضباط وهدوء في لجان الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية مع أداء امتحان «الصرف»





