عبر عضو مركزية تيار الاستقلال بنقابة المهندسين، عبد الكريم آدم، عن سعادته بسحب الثقة من المجلس الإخواني قائلا "خلعناهم كما يخلع الضرس". وأكد- في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم الجمعة 17 يناير- أنها كانت معركة شرسة علي مدار الأسبوعين الماضيين -بالتحديد- سواء كانت عبر المحاكم والقضاء أو مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضح أن وزير الري سوف يعلن تشكيل لجنة لإدارة النقابة والإعداد لانتخابات المجلس المقبلة، مشيرا إلى أن الانتخابات سوف تكون في شهر مارس- على الأرجح-، مشددا على أن اللجنة ستمارس عملها بشكل مؤقت فقط. كانت اللجنة المشرفة على فعاليات الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المهندسين أعلنت سحب الثقة من نقيب المهندسين ماجد خلوصي ومجلس النقابة، بعد أن شارك في الجمعية العمومية من كافة المحافظات 15843 مهندس، وبفرز الأصوات كان عدد الأصوات الصحيحة 15793، في حين كان عدد الأصوات الباطلة 70، ووافق 8887 على سحب الثقة، ورفض 6876. وعقدت الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المهندسين بالصالة المغطاة بستاد القاهرة لسحب الثقة من مجلس النقابة الحالي وبدأت فعاليات توقيعات سحب الثقة من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء تحت رعاية تيار الاستقلال بالنقابة. كان من أبرز مطالب الجمعية العمومية سحب الثقة من مجلس نقابة المهندسين لعدم تنفيذه أي من وعوده الانتخابية وإدارته النقابة لصالح تنظيم الإخوان.

إيطاليا تحتفي بإنجازات السفير بسام راضي في روما قبيل انتهاء مهامه
محافظ الجيزة يتعهد بدعم أسر عقاري كفر طهرمس المتضررة من الإخلاء
وزير التخطيط: نشاط قناة السويس الأعلى نمواً خلال الربع الثالث من العام المالي





