سماح تنتقم من حودة ومازن يقدم لـ هنا صفقة مغرية للزواج في الحساب يجمع



حلقة مثيرة من #الحساب_يجمع شهدت انتقام سماح من حوده، تقديم مازن صفقة مغرية لهنا حتي توافق علي الزواج منه، عذاب عبير لكذبها علي زوجها وتحرش زوج مخدومتها بها، وحيرة الحاج نور بعد تداول الأخبار عن رفض الأهالي الرحيل.
وبينما تعود نعيمة إلي حياتها الطبيعية تسعي سماح إلي إقناعها بالسرقة مجدداً إلا أن نعيمة ترفض محاولاتها، وتفاجأ سماح بخيانة حودة لها عندما تشاهد فتاة تجلس بجانبه داخل الميكروباص ويضحكان معاً ما يشعل النار في قلبها وتقرر الانتقام منه رغم طلب نعيمة منها الصبر حتي يمكنهما التخطيط لأخذ حقها وتتسلل من المنزل لتشعل النار في الميكروباص.
علي الجانب الآخر يقابل مازن هنا في الجامعة حيث يفسر لها سبب رغبته الشديدة في الارتباط بها وهو الانتقام من والدته التي تسببت في موت والده بعدما تركته وتزوجت من رجل أعمال ثري وحاولت تغيير اسم أخيه الصغير لتنسبه إلي رجل الأعمال، ويطلب من هنا الزواج منه لمدة سنة أو اثنين مقابل الحصول علي كل ما تحلم به من مال وثروة علي أن يتم الطلاق بعد سنة أو سنتين.
وتعاني عبير من عذاب الضمير بعدما كذبت علي زوجها ومع تحرش الدكتور وليد بها تلجأ إلي نعيمة طلباً للنصيحة والتي تخبرها أن تكمل عملها بشكل عادي وأن الأمر ربما ليس كما تعتقد وفي حالة تحرشه بها مرة أخري أن تترك المنزل.
في الوقت نفسه يجد الحاج نور نفسه في حيرة بعدما يخبره يونس جاسوسه علي أهل الحارة بالكلام المتداول ورغبة الناس في البقاء بمنازلهم خاصة بعد نجاح نعيمة في دفع ديونها وأنها ستحصل علي ثروة مقابل بيع المنزل للمستثمرين بدلاً من الحاج نور، ويطلب منه يونس التخلص من مشكلة نعيمة حتي لا تخرج الأمور عن سيطرته.
المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً علي شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلي 3 استراحات ومقاهي شعبية. 
#الحساب_يجمع من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندي موسي والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.