مايا نصري تصاب بالذهول بعد اكتشاف مقلب "هاني هز الجبل"

انضمت الفنانة "مايا نصري" لقائمة ضحايا برنامج المقالب "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي خلال شهر رمضان ويعرض حصريا على فضائية الحياة .


والمقلب يتمثل بمشاركة الضيف في عمل إنساني عن الأطفال لمناصرة الطفل العربي، فاستقلت "نصري" السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على احد الطرق الجبلية في لبنان، قام السائق بالإسراع والتوجه يمينا ويسارا حتى اصطدمت السيارة في النهاية بحاجز الطريق وعلقت بسفح الجبل يبلغ ارتفاعه 3 آلاف متر، ما أصاب مايا  بالخوف الشديد ودخلت فى نوبة من الانفعال صارخة" يا ماما يا ماما يارب".


وحاولت مايا أن تحرك السائق وتجبره على الاستيقاظ  قائلة "رامي يا رامي" الذي بدا وكأنه مات لينجيا بروحيهما قبل سقوط السيارة من أعلى السفح الجبلي، مع محاولات هاني لزيادة عصبيتها من خلال حديثه معها  فردت عليه قائلة "ميسو سامعني عملنا حادثة بليز إحنا رايحين على الوادي".


واستمر هاني في استفزازها بكلامه الغريب والبارد قائلا "أهم شىء السيارة صار لا شيء" فردت عليه قائلة "يا حيوان"، وخلال محاولة إنقاذها هي والسائق وهما في السيارة من خلال رفعهما باستخدام ونش، اهتزت السيارة بشكل قوى فى الهواء ما أصاب مايا بالخوف الشديد  والصراخ  قائلة " يارب بترجاك أشوف عيالي يارب" مع استمرار هاني في استفزازها فردت عليه قائلة "يا حيوان أنت شو اسمك"، وبعد ظهور هاني رمزي أصابها الذهول من شدة المقلب.


ثم انفعلت  قائلة "نعم نعم أنت عم تمزح أنا عندي ولاد حرام عليكوا نزلني هالا "وبعد نزول السيارة فعاتبت هاني قائلة "أنت قاعد بتتفرج عليا وأنا بموت عادى "فرد هاني" لا والله كلنا قاعدين بنتفرج عليكي".


يعرض برنامج "هاني هز الجبل " يوميا وبشكل حصري على فضائية الحياة في تمام الثامنة مساءا ويعاد في الحادية عشر مساء، يذكر أن الفنان هاني رمزي قدم خلال العاميين الماضيين على فضائية الحياة برنامجي مقالب هي "هبوط اضطراري" و"هاني هز الجبل".