رئيس مدينة المحلة الجديد يتفقد محطة رفع الصرف الصحي



تفقد اللواء علاء يوسف رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة " الجديد" محطة رفع الصرف الصحي بقرية الدواخلية بالمساكن الجديدة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية سعيا لاستكمال باقي مشروعات الصرف على مستوي المحافظة.
وأصدر رئيس المدينة توجيهاته بضرورة وضع خطة عاجلة لتذليل أي عقبات تواجه عملية فتح المحطة، لافتا أنه التقي وفد من الشباب من المقيمين بذات المساكن واستمع إلى مشاكلهم التي تلخصت في استكمال أعمال رصف وإنارة الشوارع .
كما أمر رئيس المدينة مساعديه بتوفير كشافات إنارة وعمل حاويه كبيره لجمع القمامة وإنشاء بالدورات خراسانيه على المصرف المؤدي إلي المكان وحل مشكلة الصرف حفاظا على صالح المواطنين .
وطالب برفع القمامة من شارع الترعة ورفع التعديات على أملاك الدولة بالشارع مشدد على أنه سيقوم بعمل خطه عاجله لإنقاذ الشارع وإنهاء كافة مشكلاته والحفاظ على أملاك الدولة واستغلالها في الصالح العام.
كما تفقد رئيس المدينة كوبري الرباط وحديقة الطفل بمنطقة طلعت حرب بالجمهورية وشوارع مرعى والتايب وطلعت حرب الرئيسي بنطاق حي ثان المحلة وتابع مشكلات الصرف الصحي بتلك المناطق.
كما وعد "يوسف " بإيجاد حلول جذريه لمشكلة الصرف بهذه المناطق ومنها إعداد دراسة لعمل محطة صرف صحي " بياره " بالمنطقة تعمل على حل مشكلة الصرف نهائيا.
وزار رئيس المدينة  محطة الترحيل بالمحلة مطالبا بسرعة استغلالها بأحد المشروعات القومية والتي تعمل للصالح العام.