إزالة تعديات على الأراضي الزراعية.. ومواجهة انقطاع الكهرباء بسوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة قامت بحملة إزالة على التعديات بالبناء على أراضى زراعية بقرية بأولاد حمزة الشيخ وبالتنسيق مع شرطة مركز العسيرات والإدارة الزراعية، في إطار الحملات التي تقوم بها الوحدات المحلية لمنع البناء على الأراضي الزراعية وتوجيهات رئيس الجمهورية وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.
وأضاف صلاح عبدالباسط رئيس الوحدة المحلية للمنشاة انه تم تنفيذ إزالة 9 حالات تعديات بالبناء على الأراضي الزراعية بأولاد حمزة بدائرة مركز العسيرات على مساحة 18 قيراط ونصف وبالتنسيق مع الإدارة الزراعية والأجهزة الأمنية.
وشدد محافظ سوهاج على مسئولي قطاع الكهرباء بسرعة القضاء على مشاكل انقطاع وضعف التيار الكهرباء وان تعمل فرق الطوارئ والصيانة طوال اليوم لمواجهة أي أعطال قد تحدث.
وأضاف المهندس مدحت عيد رئيس قطاع كهرباء سوهاج، انه نتيجة ارتفاع درجة الحرارة يحدث انخفاض في جهود محطات المحولات يترتب عليه فصل التغذية الكهربائي في بعض المناطق وعند الإبلاغ عنها تتحرك فرق الصيانة التي تعمل على مدار اليوم وتقوم بالصيانة اللازمة وعودة التيار الكهربائي، ويتم في طما وشطورة وبعض المناطق تغير المحولات للقضاء على ضعف أو قطع الكهرباء مما يتطلب فصل التيار لحين تركيب المحاولات الجديدة وهناك رقم تليفون للإبلاغ عن أن مشاكل بالكهرباء غرفة التحكم 01204971887.