فيديو..مؤسس المخابرات القطرية: مقاطعة قطر مطلبًا شعبيًا للشارع العربي

أكد مؤسس المخابرات القطرية اللواء محمود منصور أن قرار المقاطعة لقطر كان مطلبًا شعبيًا للشارع العربي بينما رد فعل أمير قطر "ساذج.. زي الطفل".
 
أضاف "منصور" خلال حواره في برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية  onlive اليوم الثلاثاء 6 يونيو  أن  الأسرة الحاكمة في قطر قائمة على الانقلابات قائلا :" :حمد بن خليفة أزاح والده من الحكم بيد الجاسوس الأمريكي حمد بن جاسم ابن عمه" مشيرا إلى أن بن جاسم يكن الكثير من مشاعر الكراهية ضد مصر والسعودية. 

وتابع :"  الأسرة الحاكمة في قطر تعمل بمبدأ الـ"عزبة" وكان  الأولى بحكم قطر هم أبناء الشيخ أحمد بن علي منوها أن هناك رفض كامل داخل الأسرة الحاكمة لاستمرار الأمير تميم بن حمد في الحكم كرهًا فيه ورفضَا لأمه التي فرضت على أسرة آل ثاني .

 وأشار "منصور" إلى أن  مصر احتفلت بذكرى العاشر من رمضان بالتوازي مع اندحار الدولة المؤسسة للإرهاب في المنطقة العربية والعالم الإسلامي بمحاصرة أمير الإرهاب في العالم "تميم".

وعلق " مؤسس المخابرات القطرية " على محاولات قناة "الجزيرة" تجاوز أزمة قطع العلاقات مع قطر والحديث عن ذكرى نكسة 67 قائلا "ياجهلة 67 لم تكن حرب ولكن اختراق مجموعة مدرعات إسرائيلي نتيجة مؤامرة إسرائيلية أمريكية بريطانية".