فيديو..حلمي بكر:لست ملحن"سابق".. والمستمعين الآن أصبحوا "مدمنين"

رفض الموسيقار حلمي بكر وصفه بالملحن "السابق" قائلا "أنا ملحن حالي ومستمر" ولم أتوقف عن التلحين، وكنت "الخواجة" وسط جيل كبير من المطربين أمثال ام كلثوم وعبد الوهاب ووردة وعبد الحليم وصباح وغيرهم من عمالقة الغناء المصري والعربي.
وأضاف" بكر" خلال لقاءه مع برنامج "سابقا" الذي يقدمه الإعلامي محمد على خير علي 9090.
إن بعض المطربين يخافون منه لأنه مطلع على كل ما هو حديث، ويقدم أشياء للمستقبل أن المطربين الحاليين يغنوا لجمهور لا يسمع،"يسقفون" بلا وعى قد يكون بسبب "الإدمان" أو "الحبوب المخدرة" وهما 24 مليون مدمن على الأقل، والباقي يعيش على الاستماع للأغاني القديمة".".
وأشار"بكر" إلى أنه قدم 18000 لحن، وأنه اعتمد في الإذاعة دون امتحان، فيما خضع الملحن الراحل بليغ حمدي للاختبار في الإذاعة، لكن عاد وأكد أن بليغ أفضل منه، لأنه أقدم منه "من سبقني صرت له عبدا".
كما أكد أن الأموال التي تأتى من التلحين ليست كبيرة، مشيرا إلى أن لحن "على اللي جرى" غناه  48 مطربا محترفا، ولا أستفيد وحتى الاستفادة "تصل في قطارة".
وقال بكر إنه كان يتمنى التلحين لمحمد عبدالوهاب، مشيرا إلى أن ذلك حدث بالفعل، لأن هناك أغنية لموسيقار الأجيال بالعود فقط، وسيعمل عليها وتخرج للنور قريبا.
وسأله محمد على خير،هل عمرو دياب مطرب أم مغنى أم مؤدى؟، رد قائلا: "هو نجم نجح وكان لازم ينجح وبقى ألفة المرحلة بعد عبدالحليم حافظ، نجح فى مدرسة صنعها حميد الشاعري".
وأكد أنه سعيد رغم ما أخذته منه الدنيا، لأنها حصل على كثير، مشيرا إلى أن لا يشتكى، وسعيد رغم حالته المرضية الحالية.