محمد فهيم يبدأ رحلته مع سيد قطب في "الجماعة 2" بإشادة جماهيرية

محمد فهيم
محمد فهيم
نجح الفنان الشاب محمد فهيم في إقناع الجمهور بدور سيد قطب، الذي يجسده في مسلسل «الجماعة 2»، وذلك خلال أول ظهور له بالعمل، معتمداً على مكياج مقنع ساهم في تقريب الملامح بدرجة كبيرة إلى جانب استخدام لغة الجسد لمزيد من الإقناع.

ونال الفنان الشاب إشادات واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بتمكنه من الدور، وسط حالة من الجدل التي أثارها العمل، حول حقيقية بعض الأحداث التاريخية، التي وردت فيه.

وعبر الفنان محمد فهيم عن سعادته بردود الأفعال على الدور فور ظهوره الأول في الحلقة السابعة.

وكتب فهيم عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»:" رد فعلكم علي سيد قطب يجعلني أغنى من نجيب ساويرس، وأسعد رجل في العالم العربي، لو استمرينا علي كده 30 رمضان ها كون أغني رجل في العالم، شكراً".

مسلسل "الجماعة 2" بطولة صابرين، أحمد عزمي، ياسر المصري، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، وهو للكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج شريف البندارى.

ويتناول الجزء الثاني مسيرة الجماعة بعد وفاة مؤسسها حسن البنا حيث بدأت أحداثه بعد وفاة البنا بيوم واحد، يكشف المسلسل عن بعض الشخصيات المؤثرة في تاريخ هذه الجماعة وتحديداً المستشار الهضيبي، الذي تولى منصب المرشد بعد البنا، وكذلك سيد قطب، زينب الغزالي، مع التركيز علي فترة رئاسة جمال عبد الناصر وكيف كان يتصرف مع هذه الجماعة.