عاجل

ضبط كورى يتزعم تشكيلا عصابيا للسطو على منتجات المزارع بمدينة السادات

كشف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية لغز قيام عناصر مجهولة بالسطو على سيارات محملة بالخضروات بمزارع مدينة السادات بعد خداع أصحابها ومغافلتهم.
تلقى اللواء  خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات بشأن ما تبلغ من مندوب بشركة للبذور ومقيم القاهرة أنه حال حضوره بناء على اتصال من أحد المواطنين أدعى أنه صاحب مزرعة وطلب كمية من بذور الطماطم–2440 باكيته بإجمالى200000 جنيهاً وعند حضور المبلغ بالكمية مستقلا سيارة، تقابل مع طالب كمية البذور الذي غافله وفر هاربا مستوليا على السيارة وكمية البذور التي بداخلها ونظراً لما للواقعة من خطورة إجرامية فقد وجه اللواء  خالد أبو الفتوح  مدير أمن المنوفية  بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان  مدير إدارة البحث الجنائي يضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة السادات وتم وضع خطة لضبط المتهمين وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من ـ م ش و س ي " كوري الجنسية  " من أم مصرية عاطل ومقيم مركز القناطر الخيرية قليوبيه، و  ع. ع. م. ز. عاطل ومقيم القناطر الخيرية قليوبية، و ـ خ .ع. ع. ع. صاحب محل للتجارة ومقيم بولاق الدكرور الجيزة، حيث كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا يتزعمه الأول.
وعلى الفور تم الدفع بعدة مأموريات بالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة وأمن القليوبية تمكنت من ضبط المتهمان الأول والثالث وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكابهم واقعة سرقة سيارة والاستيلاء على كمية من بذرة الباذنجان عن بلاغ  تقدم به أ. م. ع.  م. ش.. مهندس زراعي ومقيم قليوبية و بإرشاد المتهمين تم ضبط كمية البذور الخاصة بالواقعة الأولى والثانية، وقدر ثمنهم بإجمالي أربعمائة ألف جنيهاً وكذا ضبط السيارتين تحرر عن ذلك المحضر اللازم .