مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بإدارة المرور وقسم دمنهور

وجة اللواء علاء الدين شوقي مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، الضباط والأفراد باليقظة التامة وحسن معاملة الجمهور كما شدد على سرعة الاستجابة والانتقال للبلاغات فور حدوثها.
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها مدير الأمن الخميس أول يونيو على عدد من المنشآت الشرطية بدمنهور، حيث تفقد إدارة قوات امن البحيرة وتابع  سير البرنامج التدريبى  للضباط والإفراد والمجندين  بالإدارة وناقش الضباط والأفراد والمجندين حول مدى إلمامهم بالواجبات المنوط القيام بها ووجه بالاستفادة  بالجرعة التدريبية.
وتفقد إدارة المرور وقسم الشرطة بدمنهور واضطلع على سير الإعمال الإدارية بالمركز ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها، ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش  بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.
واجتمع بالضباط والإفراد ووجه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على القسم والمرور لإنهاء مصالحهم  مؤكدا أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول .
وشدد على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل قيادات المركز على الخدمات المعينة لتامين القسم كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات.