الزوجة والعشيق تخلصا من الزوج ليخلو لهما الجو في شبين القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض العثور على جثة سائق عثر عليه مقتولا بطريق الرشاح بقرية الزهويين دائرة مركز شبين القناطر.

وتبين أن وراء الواقعة عامل قام باستدراجه بالاشتراك مع 3 من زملائه للتخلص منه بعد أن اكتشف المجني عليه وجود علاقة غير شرعيه بين المتهم الأول وزوجته تم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وألقي القبض على جميع المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر بلاغا من الأهالى بالعثور على جثه لشخص بطريق رشاح الزهوين، تم إخطار اللواء أنور سعيد مدير الأمن فانتقل العقيد عبد لله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وبالفحص تبين أنها لشخص في العقد الرابع من العمر  وبمناظرتها تبين إصابته بطلق ناري بالرأس كما عثر بحوزته على بطاقة رقم قومي باسم   محسن صالح على إبراهيم سن 41 سائق كما عثر بجواره  على مركبة توك توك.

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء سليم مدير المباحث وتوصلت إلى أن مرتكب الواقعة كل من سعيد ف 34 سنة عامل ومحمد ج 26 سنة سائق وطه ح  24 سنة عامل ومحمد ق 20 سنة سائق.

وتوصلت التحريات أن المتهم الأول تربطه علاقة غير شرعيه  مع زوجة المجني عليه  وتدعى ف م 31 سنة ربة منزل وأن المجني عليه اكتشف تلك العلاقة فقرر المتهم الأول التخلص منه بقتله فقام بالاستعانة بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه الإجرامي وليلة الحادث قام باستدراج المجني عليه لمكان الواقعة وعقب وصوله قام بمساعدة المتهمين برش رذاذ بوجهه من "رادع" وخنقه بواسطة شال وإطلاق عياراً نارياً من سلاح ناري فرد خرطوش محدثاً إصابته التي أودت بحياته، وتركوه وفروا هاربين.

وأرشد المتهمون عن السلاح المستخدم والرادع الشخصي.