زينة تفرض موهبتها وتقود فريقها في "كابتن فورشيحة"

زينة
زينة
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "كابتن فورشيحة"، والذي يبث على راديو "إينرچي" مباراة كوة قدم في دوري الدرجة الثانية بين فريق السلام النجعاوي الذي تلعب له "فورشيحة" (زينة متخفية في شكل رجل) والترسانة المتقدم بهدفين حتى نهاية الشوط الثاني.

ويجري مدرب "السلام النجعاوي" تغييرا بنزول فورشيحة ليتعرف عليها أخوها في الفريق ويحاول إعاقتها إلا أنها تنجح في معادلة النتيجة بتسجيل هدفين ي آخر ٥ دقايق وسط اندهاش الجميع من أدائها.

وتنجح فورشيحة في أن تصبح "نجم الفريق" وتعامل معاملة خاصة من المدرب، وسط كراهية كبيرة من زملائها الذين يخططون لمنعها من مواصلة المشاركة مع الفريق.

ويدور المسلسل عن فتاة اسمها رضا تجيد رياضة كرة القدم وتضطرها الظروف للتنكر في شخصية رجل حتى تستطيع الاشتراك في المسابقات المحلية والدولية، وذلك في قالب كوميدي ساخر، يشارك زينة بطولة "كابتن فورشيحة"، المغني الشعبي محمود الليثي وهشام إسماعيل وسهر الصايغ وشذى وعائشة الكيلاني وهايدي موسى، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج تامر حسني.

كانت إذاعة "إينرجي" قد كشفت عن خريطتها الرمضانية والتي تشمل أول مسلسل يجمع عمرو يوسف وكندة علوش بعد زواجهما باسم "توم وشيري"، المسلسل رومانسي كوميدي ويذاع في الخامسة والثلث عصرا، أما مسلسل زينة ومحمود الليثي "كابتن فورشيحة " سيذاع في تمام الثالثة عصرا ومسلسل النجم ماجد الكدواني وهبة مجدي "بريد جمعة" سيذاع في الرابعة إلى الثلث، إلى جانب الفوازير التي سيقدمها فريق MTM الغنائي والبرنامج اليومي الذي يقدمه الشقيقان خالد ووائل منصور في تمام الرابعة عصرا، وأخر لأيمن وتار سيذاع في تمام الثانية ظهرا.