«تمريض عين شمس» تحتفل بحصولها على «الجودة» للمرة الثانية

أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
أكد أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، أن الحفاظ على الجودة لمدة ست سنوات أصعب من الحصول عليها، جاء ذلك خلال كلمته الافتتاحية لفعاليات الاحتفالية التى نظمتها كلية التمريض بمناسبة حصولها على شهادة تجديد اعتماد الهيئة القومية لجودة التعليم للمرة الثانية على التوالي. 
حضر الافتتاح أ.د.سلوى سمير عميد الكلية والسادة الوكلاء ، أ.د.عزة أغا نائب مدير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم ، أ.مصطفى وهبة نائب محافظ القاهرة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية.
وأضاف أ.د.عبد الوهاب عزت أن إدارة الجامعة تنتهج خطة ترتكز على توفير كافة وسائل الدعم بأشكاله المختلفة للكليات التى تنشد الارتقاء بمنظومتها التعليمية والبحثية المقدمة للطلاب، و أشار إلى أن حصول كليات الجامعة على اعتماد الجودة يعد بمثابة نقطة انطلاق للحصول على الاعتماد الدولي الذي يتطلب رفع الحواجز بين العلوم في مختلف الكليات نحو جامعة بلا أسوار .
وأشارت أ.د.عزة أغا إلى أن إدارة جامعة عين شمس حريصة على إعتماد كافة كلياتها والتى حصل إلى الآن حوالى 60% من كلياتها على إعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم ، و طالبت الكليات ذات التخصصات المتعددة بسرعة التقدم لإعتماد برامجهم التعليمية المختلفة حتى و إن كانت الكلية حاصلة عليه؛ بما يسهم فى رفع مستوى التصنيف العالمي للجامعة .
و في الختام تبادل أ.د.عبد الوهاب عزت و أ.د.سلوى سمير دروع التكريمات تقديرًا لمجهوداتهم الفعالة فى إثراء الحياة العلمية بالجامعة .