تنفيذ 119 قرار إزالة وتعد على أراضي زراعية بشمال سيناء

أكد محافظ شمال سيناء، على استمرار حملة الإزالات تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية للتصدي بكل حسم لكافة صور الخروج عن القانون والعمل علي إزالة التعديات وفرض هيبة الدولة.
 وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين،والمتعدين على أملاك الدولة، مشيرا إلى وضع لافتات على قطع الأرض الفضاء تدل على أنها ملك الدولة. 
وشهدت مدينتي  العـريش  وبئر العبد  الاثنين بداية حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات مــن خــلال مشاركة مجلس مدينة العـريش وبئر العبد بالتنسيق مع مديرية أمن شمال سينا، حيث تم تنفيذ119 قرار إزالة وتعد على أملاك الدولة منها 89 تعد على أراضي فضاء، و30 قرار إزالة تعدي على أراضي زراعية و إزالة مباني غرف وأسوار، ومزرعتي دواجن غير مكتملة، وتشوينات، بمساحة 5284 متر مربع علي أراضي ترعة الشيخ جابر، في مناطق أبو شلة، الروضة، النجاح السادات التلول، في مركز ومدينة بئر العبد. 
وقد سبق خلال الأيام الماضية، إزالة 431 حالة تعدى على أملاك الدولة بإجمالي مساحة  94 ألف متر مربع من الأراضي المتعدي عليها. من إجمالي عدد الحالات التي تم حصرها، والبالغ عددها 903 حالة بمركزي العريش، وبئر العبد، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن ومديرية أمن شمال سيناء