عاجل

حملات مكثفة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالفيوم

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع قوات الشرطة على مدار اليومين الماضيين، حملات مكثفة بمختلف أنحاء المحافظة، لإزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة، واسترداد جميع الأراضي المتعدى عليها.
جاء ذلك تحت إشراف محافظ الفيوم د.جمال سامي، وأسفرت الحملات عن إزالة ما يزيد على 206 حالات تعدي على أراضي الزراعية المملوكة الدولة بمختلف أنحاء المحافظة بواقع  68 حالات بمركز إطسا و56 حالات بمركز يوسف الصديق و18 حالات بمركز أبشواي وأكثر من 37 حالات بمركز سنورس وما يزيد على 74 حالات بمركز طامية و3 حالات بمركز الفيوم، بإجمالي مساحة تزيد على 6761 فدانا.
 تمكنت الحملات من إزالة ما يزيد على 312 حالات تعدي بالبناء على أراضى أملاك الدولة بواقع أكثر من 124 حالات بمركز الفيوم و107 حالات بمركز إطسا و26 حالات بمركز طامية و23 حالة بيوسف الصديق وأكثر من 18 حالة بأبشواي وما يزيد على 14 حالة بمركز سنورس، بإجمالي مساحة تزيد عن 99889 مترا..
وأكد محافظ الفيوم أنه لا تهاون في التصدي الحاسم لجميع التعديات على أراضى أملاك الدولة بمختلف أنحاء المحافظة وتطبيق سيادة القانون على الجميع دون تفرقة، مشدداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإزالة التعديات فور حدوثها.
وأضاف أن حملات الإزالة مستمرة ولن تتوقف أبداً حتى يتم استرداد جميع أراضي أملاك الدولة بناءً على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.