إشادة من المتدربين بالمحتوى التدريبي

ختام دورة تنمية المهارات النفسية للإداريين

اختتمت مساء اليوم دورة ( تنمية المهارات النفسية للإداريين)  بالاتحادات والهيئات الرياضية والتي نظمتها وزارة الرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للطب الرياضى ( الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى) خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو 2014 بالمركز الأولمبيى بالمعادي.
قدم الدكتور أسامة كامل راتب  أستاذ علم النفس الرياضى محاضرة بعنوان المفاتيح العشرة الإيجابية  للادارى ، اعقبها تطبيقات عملية، ثم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين الذين اشادوا بالمحتوى التدريبى للدورة حيث جمع بين الجانبين النظرى و العملى بالإضافة إلى انها اكسبتهم معارف ومهارات جديدة ستساهم بشكل كبير في تطوير عملهم.
اعرب د. خالد مسعود  وكيل الوزارة للطب الرياضى عن سعادته بهذه الدورة نظرا لانها الأولى من نوعها التي تستهدف الإداريين في الاتحادات و الهيئات الرياضية مشيرا إلى ان الاستجابة و التناغم بين المتدربين كان له اكبر الأثر في نجاح الدورة بالإضافة إلى الاستعانة بمدربين متخصصين و أساتذة أكاديميين و خبراء في مجالهم.
ومن جانبه ِاشار د.احمد حمدى مدير عام الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى أن أنه استثمارا للنجاح الذى تحقق في هذه الدورة، فان سيتم تنظيم دورة متقدمة لنفس المجموعة ، كذلك تنظيم نفس الدورة لعدد اخر من الاتحادات والهيئات الرياضية للمساهمة في تطوير المنظومة الرياضية  والتأكيد على أهمية العنصر النفسى.
الجدير بالذكر أن الدورة شارك فيها الدورة 60 ادارى وإدارية من اتحادات القدم و السلة و الطائرة واليد و التنس الأرضى والمصارعة وتنس الطاولة و الملاكمة والتايدكوندو والكاراتيه و الكونغ فو و اللجنة الأولمبية.