استقبل شيخ الأزهر أحمد الطيب، الثلاثاء 16 مايو، أرمان إيساغاليف، سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة.
رحب شيخ الأزهر بسفير كازاخستان في مشيخة الأزهر الشريف، وتمنَّى لسعادته دوام التوفيق والنجاح في عمله بالقاهرة، مؤكدًا أن الأزهر معنيٌّ بنشر رسالة الإسلام وتعاليمه الصحيحة، وتصحيح المفاهيم المغلوطة، ودائمًا ما يعمل على ترسيخ قيم السلام التي جاءت بها الأديان كافة.
من جانبه، أعرب سفير كازاخستان عن شكره للأزهر على الجهود التي يبذلها من أجل الأمة الإسلامية، وعن تقديره للدعم الكبير المقدم من الأزهر لجمهورية كازاخستان في المجالات التعليمية والدعوية، مؤكدًا أن الأزهر هو مرجعية العالم الإسلامي التي تمثل سماحة الإسلام ووسطيته في مواجهة الأفكار المتطرفة.
وأشاد سعادته بجهود الأزهر في مجال الحوار بين الأديان، وبالعلاقات الطيبة بين الأزهر وبلاده، وبالتعاون المستمر والتواصل الدائم مع المسؤولين بالأزهر.

التحالف الوطني يطلق قافلة «إيد واحدة» الشاملة بالإسماعيلية
«العالمي للفتوى»: ضعف الوازع الديني يتصدر تحديات البيئة الجامعية
وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل بأحد خطوط الإنتاج بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة





