سعيد حساسين يطالب الحكومة بنشر أسماء مافيا سارقي أراضي الدولة

طالب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب د.سعيد حساسين، حكومة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بحصر جميع الأراضي الزراعية والصناعية والسياحية وغيرها من أراضى وأملاك الدولة المنهوبة والتي استولت عليها مافيا سرقة أراضي وأملاك الدولة.

وأكد ضرورة إعداد هذا الحصر في كشف يتضمن جميع أسماء سارقي الأراضي ليتم تقديمه للقوات المسلحة والشرطة لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنهاء هذا الملف قبل نهاية الشهر الجاري وطالب "حساسين" في بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء بتسليم كشوف سارقي أراضى وأملاك الدولة للبرلمان ولجميع وسائل الإعلام لفضح مافيا سارقي وناهبي أملاك وممتلكات الدولة دون وجه حق.

وأشار إلى أنه بدون قيام الحكومة بهذا العمل فان هذا الملف لن يتم حسمه لان الجيش والشرطة ليس لديهما البيانات والمعلومات وأسماء مافيا وناهبي أراضى وأملاك الدولة وأعرب عن ثقته الكاملة في قدرة الجيش والشرطة على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي بشرط تعاون جميع أجهزة الدولة معهما.

وطالب د.سعيد حسانين بإقالة أي مسئول سواء كان وزيرا أو محافظا لا يتعاون مع الجيش والشرطة في استعادة حق الدولة والشعب، مؤكدا أن نجاح الحكومة في هذا الملف سوف يدر على خزانة الدولة أموالا طائلة تنقذ مصر من الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد حاليا.