سيدة تحترف سرقة المسنات بعد تخديرهن في منازلهن بحدائق القبة

المتهمه
المتهمه
ألقت مباحث القاهرة، القبض على مسجلة خطر هاربة من 9 أحكام جنائية، تخصصت في سرقه السيدات بأسلوب بالتخدير بحدائق القبة.

 وبعرضها على اللواء خالد عبد العال مدير أمن العاصمة، اعترفت بارتكابها العديد من الوقائع وأحيلت المتهمة للنيابة وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمه التحقيق. 

كانت معلومات قد وردت للمقدم تامر فراج رئيس مباحث الحدائق، بقيام  ربه منزل تقوم باستقطاب السيدات من الشارع،وتقوم بسرقة حقائبهم بأسلوب التخدير وتبين من تحريات التي أشرف عليها اللواء أحمد الألفي، صحة المعلومات وأن  سعاد سيد" 57 سنة -ربة منزل"، والسابق اتهامها في 8 قضايا  " سرقة مسكن  " والمطلوب التنفيذ عليها في 9 أحكام حبس جنائية ( سرقة ، نصب ) وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات المواطنين بأسلوب  "  التخدير  ".

حيث تقوم بالتعرف على ضحاياها  من السيدات كبار السن حال تواجدهن بالأسواق وتعرض عليهن مساعدتهن في حمل ما بحوزتهن من حقائب حتى محال إقامتهن، ثم تقوم بتوطيد تلك العلاقة عن طريق زيارتهن عدة مرات بمسكنهن وعقب ذلك تستغل إقامتهن بمفردهن وتقوم بوضع مادة مخدرة في الأكل وتستولي على ما بحوزتهن من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وتفر هاربة.

 وعقب تقنين الإجراءات تم  ضبطها  وبمواجهتها اعترفت أمام اللواء هشام لطفي نائب المدير العام بارتكاب العديد من الوقائع وباستدعاء المجني عليهن تعرفن عليها والمضبوطات واتهموها بالسرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمه التحقيق.