الدروى : مجمع حمامات الأهلى بالشيخ زايد جاهز لأستقبال الاعضاء


يبذل طارق الدروى مدير الفرع الاهلى بالشيخ زايد جهودا كبيرة للإنتهاء من كافة الترتيبات النهائية الخاصة بإفتتاح مجمع حمام السباحة بالفرع والذى تحدد له يوم 19 مايو الجارى .
وقال الدروى أن مجمع حمام السباحة سيكون جاهزا لاستقبال اعضاء النادى منذ اليوم الاول لأفتتاحه والتأكيد على توفير أفضل الخدمات لهم فى ضوء توجيهات مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر .
وأضاف أن غرف الملابس الخاصة بالأعضاء باتت جاهزة بعد تشطيبها على النحو الامثل فضلا عن توفير كافة أحتياجات الأعضاء من منافذ بيع وخلافه واكد الدروى على أن الحمام سوف يستقبل فرق النادى للتدريب فى الاوقات المختلفة بالتنسيق مع المواعيد الخاصة بالأعضاء . والذين سيكون لهم النصيب الأكبر على مدار ايام الأسبوع وشدد مدير فرع الاهلى بالشيخ زايد على الأنتهاء من الجم الخاص بالفرع مع بداية شهر يوليو القادم مؤكدا على انه يسابق الزمن ولكن رغبته ومجلس الإدارة فى تجهيز الجم على مستوى متميز تحتاج بعض الوقت .
ولابد أن يحتوى على أحدث الأجهزة ويقدم خدمة متميزة للأعضاء وهو ما يتم تنفيذه الان ..
 وكان اعضاء الأهلى بالشيخ زايد قد وجهوا الشكر  للدروى لما يبذله من جهود كبيرة فضلا عن تقديم افضل الخدمات ومناقشة اقتراحات الأعضاء والعمل على تنفيذها بما يتلائم مع لوائح ونظم النادى بالاضافة إلى تواجده المستمر وتصديه لأية ظواهر سلبية مما جعل فرع الشيخ زايد واحد من افضل فروع الاهلى