ولا شكاوي من الامتحان

طلاب الشهادة الابتدائية بالغربية يؤدون أول يام امتحانات نهاية العام الدراسي

أدى طلاب الشهادة الابتدائية أول أيام امتحانات نهاية العام الدراسي في مادة اللغة العربية وأكد الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ولا توجد شكاوى منه.

وقام محافظ الغربية، بجولة تفقدية، يرافقه فيها الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية لعددًا من لجان الشهادة الابتدائية.

في البداية، تفقد محافظ الغربية مدرسة على مبارك الابتدائية، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، واستمع إلى الطلاب واطمأن إلى مستوى الامتحان وعدم وجود شكاوى، كما تفقد مدرسة الإمام الشافعي الرسمية للغات، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، وأوصى بضرورة توفير الجو المناسب لجميع الطلاب.

وأثناء خروجه من المدرسة، استمع المحافظ إلى عدد من أولياء الأمور وطمأنهم بأن الامتحانات لن تخرج عن المناهج المقررة والتي تم التنبيه عليها.

ثم اختتم الجولة التفقدية بمدرسة الجهاد الابتدائية، بإدارة شرق طنطا التعليمية، وتفقد عدد من اللجان داخلها للاطمئنان على الطلبة الذين يؤدون الامتحان،  و وجه محافظ الغربية بتوفير الهدوء داخل جميع اللجان.

من جانبه أكد الشناوي عايد، وكيل تعليم الغربية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية لاستقبال أي شكاوى خاصة بالامتحانات، مشيراً إلى أنه أصدر تعليماته للجان النظام والمراقبة بضرورة التصحيح والإعلان المبكر عن النتائج لطمأنة أولياء الأمور، مع مراعاة الصالح العام للطالب، كما صرح أيضاً أن عدد طلاب الشهادة الابتدائية الذين يؤدون امتحان نهاية العام الدراسي الحالي 83319 موزعين على 446 لجنة على مستوى جميع الإدارات التعليمية.