عجينة والراوي مع رانيا شعلان على المسرح الصغير.. الليلة


يحل نجم فريق وسط البلد السابق اسماعيل عجينة الليلة ضيفا على المغنية رانيا شعلان فى حفلها بالمسرح الصغير بدار الاوبرا وذلك في السابعة مساء حيث يغني من كلمات محمود رضوان وماجد فوزي أغنية "خلاص مسافرة".

يذكر ان رانيا قد اعلنت عن تحضيرها سلسلة من المفاجآت الغنائية بمناسبة العودة، أولها حلول المطربة هند الراوي، ضيفة خاصة على الحفل، وتشاركها الغناء في وصلة من أبرز أغنياتها ذات الطابع الفلكلوري والتراثي، منها "يا طير يا مسافر" وموال "الود"، بجانب تقديم أغنية "ع الغالي" ذات الطابع الغجري، كما تعيد رانيا إحياء أشهر اغنياتها القديمة بشكل موسيقي جديد، منها "خيال المآتة"، و"نملة" و"على البحر"، والظهور المنتظر لأجدد أغانيها المصورة "انت فين".

بدأت رانيا تقديم نفسها فنيا منذ عشرين سنة، بأول ظهور لها بمشاركة الموسيقار فتحي سلامة، بنهاية التسعينات، حتى انطلقت في مشوراها الغنائي المنفرد منذ حوالي 13 عامًا، وتقدم أسلوبها الخاص في الغناء وتأليف الكلمات والألحان، ومن أشهر أعمالها "خيال المآتة" و"بحلم".

جدير بالذكر أن اسماعيل عجينة يستعد لتقديم اولى حفلاته مع فرقته الجديدة تركيبة والتي قدمت حفلا غنائيا في يناير الماضي بحضور المستشارة الألمانية ميركل وشارك به أيضا الفنان ادهم السعيد عضو فريق وسط البلد.