بالفيديو .. أنغام "عن الراحل عماد عبد الحليم": عايش ولم يمت

أنغام
أنغام
قالت المطربة أنغام إنها لم تنسَ الفنان الراحل عماد عبد الحليم لحظة واحدة وهو بالنسبة لها عايش ولم يمت. 
وأضافت" أنغام" خلال لقائها في برنامج "كل يوم جمعة" المذاع على قناة on_e :"كنت أتمنى أن تكون موجود وتنصفني وتوصف نفسك يا حبيبي وتقول الحقيقة ولكن للأسف الكذب عايش وأنت مُتّ".
وأكدت المطربة أنغام أن غناء السيدة أم كلثوم كان شرقيا بكل مكوناته بعكس فيروز التي كانت تمزج الغربي بالشرقي في أغانيها وهي مثلي الأعلى في الغناء.
وأوضحت أن المطربة المفضلة بالنسبة لها هي المطربة اللبنانية فيروز  لأنها الفنانة الوحيدة التي قدمت طريقة جديدة في الغناء بعكس سيدة الشرق أم كلثوم .
وتابعت :"أي فتاة صوتها جميل وترغب في الغناء عليها أن تنمي ذلك في نفسها مشيرة إلى أنها اكتشفت موهبتها في الغناء في سن صغيرة، عندما كان عمرها 5 سنوات.
وأضاف أنها تشجع النادي الأهلي مؤكدة أنها تتفاعل مع كل مباراة له ولكنها ليست متعصبة على الإطلاق قائلة:" أنا أهلاوية ومدريدية جامدة جدا " .
ولفتت "أنغام" إلى أنها تعلمت في معهد الموسيقى العربية وأن معظم المطربين لم يدخلوا المعهد، قائلة: "أنا بتواصل مع أي شاعر شاب أو ملحن وأغنية بحبك وحشتيني كان معجب كاتبهالي في أحد الجوابات".
وتابعت: "كنت استقبل كما كبير من "الجوابات" والرسائل الورقية من المعجبين والجمهور في السنوات الماضية"، موضحة أنها كانت حريصة على قراءة كل الرسائل، وفوجئت في مرة بأحد المعجبين من الإسكندرية أرسل لها كلمات أغنية "بحبك وحشتيني" وبعدها اتصلت به لتشكره ووعدته بغنائها.
وأشارت "أنغام" إلي أنها تهتم برسائل الجمهور التي ترسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي و"الواتس آب"، منوهة أنها تخصص وقتا لقراءة الرسائل .
وأكدت الفنانة أنغام، أن السبب الحقيقي وراء المشاجرة التي وقعت في إحدى حفلاتها هو عدم النظام والمعاملة التي تعامل بها القائمون على المسرح بسبب عدم خبرتهم.
وأضافت إنها قررت عدم الذهاب للغناء في هذا المسرح مرة أخرى وتركت الموضوع لمدير أعمالها لينهي الأمر.
وتابعت: "مدير أعمالها طلب منها قبل بداية الحفل الاعتذار للجمهور وتفاجأت بمجموعة من الفتيات جاءوا خصيصا لهدف إفساد الحفل وعندما تم طردهم المشكلة انتهت والحفلة كانت من أفضل الحفلات التي قدمتها".
وأشارت "أنغام" إلى أنها لم تتأخر عن موعد الحفل كما تردد وإنما حضرت قبل بدء الحفل بأكثر من ساعتين وهي اعتادت دائما على الإقامة في فندق قريب من المسرح.