رئيس الاتحاد العربي لمحمود طاهر :«يا بختكم بالأهلي»

استقبل المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وكامل زاهر أمين الصندوق وعماد وحيد ومهند مجدي، عضوا مجلس الإدارة، الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بمقر النادي بالجزيرة؛ وذلك على هامش زيارته لمصر؛ لحضور قرعة البطولة العربية لكرة القدم والمقرر لها غدًا، الجمعة، والتي يشارك فيها النادي الأهلي.

وحضر الزيارة من جانب اتحاد الكرة كلٌّ من المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، وأحمد مجاهد، ومجدي عبدالغني عضوي مجلس الإدارة.

واتفق رئيس الاتحاد العربي مع مسؤولي النادي أن يخوض الأهلي مباراة الافتتاح في البطولة العربية، باعتباره حامل لقب بطولة الدوري المصري.

واصطحب مجلس إدارة الأهلي الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود في جولة تفقدية داخل مقر النادي بالجزيرة، يتعرف خلالها على الإنشاءات الضخمة التي قام المجلس في الفترة الماضية بإنجازها في مقر الجزيرة.

أبدى الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إعجابه بالإنشاءات الضخمة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي في الفترة الماضية في مقر النادي بالجزيرة.
وقال الأمير تركي للمهندس محمود طاهر، رئيس النادي: «يا بختكم بالأهلي»، مشيدًا بالإنجازات الرياضية الكبيرة التي حققها فريق الكرة بالنادي.

وجاء ذلك خلال زيارة الأمير تركي لمقر النادي الأهلي بالجزيرة، على هامش تواجده في مصر، لحضور قرعة البطولة العربية لكرة القدم والمقرر لها، غدًا الجمعة.

كما أبدى الأمير تركي سعادته بزيارته لمقر النادي الأهلي بالجزيرة عصر اليوم، الخميس، مشيدًا بالإنشاءات الضخمة التي يشهدها مقر النادي، مؤكدًا أن هذا الحجم من الإنشاءات متوقع من نادٍ كبير بحجم النادي الأهلي الذي يعد أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية.

وعن مشاركة النادي الأهلي في البطولة العربية، أكد تركي أنها مشاركة فعّالة، وأن عودة الأهلي للبطولة العربية يعطيها قوةً فنيةً، ويزيد من شعبيتها، وأن الاتحاد العربي كان حريصًا على عودة الأهلي للمشاركة في بطولاته؛ حتى يستفيد من جماهيرية الأهلي التي ستنعكس بلا شك على البطولة وتزيدها نجاحًا.

وأضاف تركي أن الاتحاد العربي اختار بالإجماع أن تستضيف مصر النسخة المقبلة من البطولة العربية بعد عودتها من انقطاع كبير؛ لأن مصر هي قلب العرب، على أن يتم تناقل البطولة بين العواصم العربية المختلفة في السنوات المقبلة.

كما عبر المهندس محمود طاهر، عن سعادته الكبيرة بزيارة الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مؤكدًا أنها زيارة مهمة وتعكس عمق العلاقات التي تربط النادي الأهلي بالاتحاد العربي، وتؤكد قوة ومتانة العلاقات بين مصر والاتحاد العربي بشكل عام.

وكان الأمير تركي قد زار الأهلي عصر اليوم، وكان في استقباله المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وكامل زاهر، أمين الصندوق، وعماد وحيد، ومهند مجدي ومحمد جمال هليل، أعضاء المجلس، واللواء شيرين، شمس المدير التنفيذي.

وأشاد رئيس النادي الأهلي بالجهود الحثيثة التي قام بها الاتحاد العربي خلال الفترة الأخيرة؛ من أجل إعادة الحياة من جديد للبطولة العربية التي ستقام نسختها المقبلة بين القاهرة والإسكندرية، واعتبر أن ذلك خطوة مهمة على صعيد العمل العربي المشترك.

وأكد أن إصرار الاتحاد العربي على مشاركة النادي الأهلي في البطولة، جعل النادي يصمم على المشاركة بها، رغم ارتباطات الفريق العديدة خلال الفترة المقبلة، سواء دوري أبطال إفريقيا، أو الإعداد للموسم الجديد؛ وذلك تقديرًا لمكانة الاتحاد العربي.

وناقش المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، مع الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم فكرة عودة بطولة كأس السوبر المصري السعودي خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن النادي الأهلي يملك علاقات قوية مع المملكة العربية السعودية، ويرحب بأي مقترحات تعزز من قوة العلاقات بين الجانبين.

وأشار المهندس محمود طاهر إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التواصل بخصوص كأس السوبر المصري السعودي، مع مراعاة ارتباطات كل الأطراف على أن يتولى اتحاد الكرة في البلدين التنسيق حول عودة البطولة؛ وفقا للارتباطات المحلية أو القارية سواء في مصر أو السعودية.

وكان الأمير تركي قد زار الأهلي عصر اليوم، وكان في استقباله المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وكامل زاهر، أمين الصندوق، وعماد وحيد، ومهند مجدي ومحمد جمال هليل، أعضاء المجلس، واللواء شيرين، شمس المدير التنفيذي.