الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي يزور مصر للطيران

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
استقبل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم ، الخميس 4 مايو، الرئيس التنفيذي الجديد لتحالف ستار العالمي "جيفري جو" ، وذلك في مقر الشركة الوطنية بالقاهرة.

 جاءت الزيارة في إطار الزيارات المستمرة التي تقوم بها إدارة تحالف ستار للشركات الأعضاء للتشاور في المبادرات الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات المشتركة في مجالات خدمة الركاب والأنظمة الإلكترونية وبرامج المسافر الدائم وغيرها ، وذلك بحضور رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بالشركة القابضة لمصر للطيران محمد العبادي.

وفي هذا الصدد، أعرب مسلم عن ترحيبه بزيارة رئيس التحالف للشركة مؤكداً على أهمية هذا اللقاء والذي يتم بشكل دوري تقييماً لأداء الشركة وأنشطتها، حيث صرح قائلاً أنه تم عقد جلسة  تناولت مناقشة التطورات الإستراتيجية الخاصة بالتحالف والتي تتضمن المميزات المقدمة للعملاء من قبل الشركات الأعضاء وكذلك تم طرح عدد من مشروعات التطوير الهامة وخطة العمل الخاصة بعام 2017، والتي تصب جميعها في مصلحة وخدمة عملاء التحالف ومصر للطيران حول العالم.

وأكد مسلم أن مصر للطيران تساهم بدور فعال في تنفيذ استراتيجيات تحالف ستار العالمي، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تنعكس بالإيجاب على خدمة عملائها  وتقديم أفضل التقنيات لسفر الركاب.

 وخلال تفقده متحف مصر للطيران بمقر الشركة قدم رئيس تحالف ستار التهنئة لمصر للطيران والعاملين بها بمناسبة مرور 85 عاما على إنشائها يوم 7 مايو القادم  .

يذكر أن مصر للطيران انضمت رسميا لتحالف ستار في عام 2008 لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف الذي يضم حاليا 28 شركة طيران  من أكبر الشركات حول العالم وتمتد شبكه خطوطه إلى ما يقرب من 1300 مطار في 190 دولة حول العالم .