طفل مريض بالسرطان يهدى شهداء كمين مدينة نصر أغنية "سلم على الشهداء اللي معاك"


أهدى الطفل شريف قنديل المصاب بالسرطان، صاحب الموهبة الغنائية، أغنية "سلم على الشهداء اللي معاك"، لشهداء الواجب الذين راحوا ضحية الهجوم الإرهابي في كمين مدينة نصر.
وقال "شريف" في حواره ببرنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، :" أنا مش شايل هم خالص، بس نفسي ارجع لعائلتي وأخوتى وحياتي الطبيعية مع أصدقائي".
وأعرب الطفل شريف، عن أمله في دخول كلية هندسة وخاصة هندسة البترول.
من جهته قال الإعلامى معتز الدمرداش، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن شريف يمتلك موهبة غنائية عظيمة، مؤكداً أنه البرنامج سيتبنى الطفل لتحقيق حلمه وحتى يصبح ذو شأن كبير في عالم الغناء ويصل للنجومية.
ويبلغ  الطفل شريف قنديل "مريض بالسرطان"، من العمر 13 عاماً، في السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية، يتحدى مرضه بموهبته الغنائية.
وأعرب الطفل شريف، عن عشقه الشديد للغناء والموسيقى، معتبراً أن ذلك هو ما يدعمه فى مواجهة مرضه، مشيراً إلى أنه يغنى للعديد من المطربين الجدد والقدامى مثل كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب، عبد الحليم حافظ.
بدورها قالت منى عويضة، مدرسة شريف قنديل، ومكتشفة موهبته، إن شريف حصل على مركز أول لأجمل صوت على مستوى دمياط، لافتًا إلى أنه شارك في احتفالات كبيرة.
وأضافت "عويضة"، خلال مداخلة تليفونية للبرنامج، قائلة: "كان نفسي صوته يوصل للناس"، مشيرة إلى أنه لديه إحساس عالي ويستطيع أن يغني بجميع الطبقات.
وأكدت أنه موهبة كبيرة ومن الصعب أن يتم إيجاد موهبة مثل موهبته، لافتة إلى أن والده ووالدته شجعوا موهبته وساعدوه.