فيديو| مكرم: نتائج الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذها »السيسي« بدأت تظهر

أشاد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، بزيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى مصر قائلا :" زيارة بابا الفاتيكان لمصر الأهم على مدار الثلاثون عامًا الأخيرة" .

وأضاف "مكرم" خلال لقائه في برنامج "المواجهة" المذاع علي قناة  "اكسترا نيوز" اليوم الأحد 30 أبريل، أن نتائج زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان مهمة بشأن العلاقات المصرية مع دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع :" رسالة بابا الفاتيكان تشير إلى أن استقرار مصر جزء من الاستقرار العالمي، متوقعًا أن تسفر الزيارة عن تفهم الدول الأوروبية والمجتمع الدولي لدور مصر وأهميته، مشيرا إلى أن رأس الكنيسة الكاثوليكية ألقى عبء على مصر يتمثل في أن تحقيق السلام يقع على أكتاف الدولة المصرية. 

وعلى جانب آخر أشار "مكرم" إلى أن الأحوال الداخلية في الدولة المصرية تتجه نحو التعديل التدريجي والشهور المقبلة ستشهد تحسنًا في الأوضاع المعيشية، منوها أن المصريين يدركون حجم المؤامرة المحاكة ضد مصر وشعبها، مشيرًا إلى أن الدولة تسير في الاتجاه الصائب.

 وطالب "رئيس المجلس الأعلى للإعلام" المصريين بالصبر والعمل، منوها أن نتائج الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأت تظهر.