ايناسيو : المنافسة على الدوري شبه مستحيلة وأجهز الفريق للموسم المقبل

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي إيناسيو  أنه تولى المهمة رسميا يوم 3 أبريل وبدأ العمل بدون تدريبات بسبب ضغط المباريات وبدأ بنقل أفكاره للاعبين عن طريق التدريبات والمحاضرات  منوها أنه يشعر بأن الزمالك بدأ يتغير تدريجياً .

وأضاف "إيناسيو" أن  خط  دفاع  الزمالك تحسن نسبيا  وبشكل ملحوظ ونفس الأمر بالنسبة لخط الوسط في حين مازال الهجوم يحتاج لعمل أكثر خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن المنافسة على الدوري الآن شبه مستحيلة ولابد من مواجهة هذا الأمر لأنه لا يبيع أحلام للجماهير .

وأوضح "المدير الفني للزمالك" أن سوف يجهز الفريق للموسم المقبل  وحاليا ينافس الزمالك على الكأس وبطولة أفريقيا ودوري أبطال العرب  وسيسعى للمنافسة على أكثر عدد من البطولات الممكنة  ولكن الدوري في الموسم الحالي صعب للغاية  وسيجهز الفريق للموسم الجديد.

وأشار "البرتغالي إيناسيو " إلي أنه تم الاتفاق سريعا على كافة الأمور  موضحا أنه سعيد بالعمل في النادي الأبيض لافتا إلى أن حديث الزمالك مع أكثر من مدرب في نفس وقت التفاوض معه هو أمر طبيعي لأن النادي يضع أكثر من بديل ونفس الأمر بالنسبة له فهو كان يمتلك عروضا أخرى.