احمد كشري : عرضت النيجيري "إيزي" واحمد مدبولي لاعبي النصر على الأهلي

كشف المدير الفني لفريق النصر للتعدين احمد كشرى أنة عرض مهاجم فريق النيجيري "إيزي" على النادي الأهلي خاصة أن اللاعب يتمتع بموهبة كبيرة وأتوقع له مستقبل كبير مع الكرة مستقبلاً .

وأضاف "كشري" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ملعب الشاطر" الذي يقدمه الكابتن الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة المحور أن  النيجيري "إيزي" لدية أكثر من عرض من فرق كبيرة في أوروبا منوها أنة تحدث مع مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ عن اللاعب لاحتياج الأحمر لمثل هذا اللاعب خاصة وأنة صغير السن  ويعتبر البديل الأمثل لحسام عاشور .

 وتابع :" تحدثت مع سيد عبد الحفيظ عن لاعب فريق النصر للتعدين اللاعب احمد مدبوي قائلا :" مدبولى لدية موهبة كبيرة ولاعب ذو أمكانيان هائلة وسيكون لة تأثير لاى نادي سينضم الية ".

وأشار "كشرى" إلى أنة تولى القيادة الفنية  لفريق النصر للتعدين فى ظروف صعبة للغاية بالإضافة إلى وقوعه في هزائم كثيرة أثرت على الحالة المعنوية للاعبين بشكل كبير الى جانب بعض المشاكل بالفريق مشدد على أنة عمل على تحفيز اللاعبين وبث الحماس والطموح للاعبين لافتا الى أن الفريق الآن يسير بخطى ثابتة ونعمل على الفوز فى المباريات المقبلة اذا أردنا البقاء بالدوري الممتاز المصري.