للوصول بحصتها السوقية إلى 10% بنهاية 2018

«ZTE» توقع شراكة جديدة مع «النيل الهندسية»

ZTE و النيل الهندسية
ZTE و النيل الهندسية
أعلنت شركة ZTE الصينية الرائدة في صناعة أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الاتصالات ، اليوم عن استعداداها لطرح مجموعة من أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية الشهر المقبل والتي ستلبى إحتياجات مختلف شرائح المستهلكين بالسوق المصري.

جاء ذلك عقب توقيع الشركة عقداً جديداً للشراكة مع شركة "النيل الهندسية" المتخصصة في حلول الأعمال للعديد من القطاعات تقوم من خلاله الشركة المصرية بالترويج لمنتجات الشركة الصينية من هواتف ذكية وتعزيز علامتها التجارية ورفع مستوى الوعي بها في السوق المصري.

وتمثل هذه الخطوة نقلة نوعية في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشركة ZTE الصينية بالسوق المصري خلال عامي 2017 و2018 حيث تستهدف زيادة حصتها السوقية في مصر بحلول نهاية عام 2017 إلى 5%، في حين تستهدف الشركة الصينية مضاعفة هذا الرقم بحلول عام 2018 ليصل إلى 10%، وذلك بالاعتماد على ما تمتلكه شركة "النيل الهندسية" من خبرة طويلة في السوق المصري حيث تعتبر الشركة من أكبر موزعي الهواتف الذكية في مصر وهي أيضاً أحد اهم موزعي شركة فودافون.

وعلى صعيد الدعاية لمنتجات الشركة، قال شين هوي، الرئيس الاقليمي لشركة ZTE بأفريقيا والشرق الأوسط لقطاع الهواتف المحمولة إن "الاستثمار الرياضي من أفضل طرق الدعاية في مصر والعالم، ولذلك فان الشركة تعتبر أحد الرعاة الرئيسين للعديد من الفرق الأوروبية مثل فريق اشبيلية في اسبانيا وفريق بروسيا مونشنجلادباخ في المانيا وكذلك أكثر من 5 فرق في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين NBA، واختارت كريستيانو رونالدو أحسن لاعب كرة قدم في العالم لعام 2016 سفيرا لأحدث هواتفها الذكية Nubia Z17 mini".

وأضاف هوي أنه بالإضافة إلى أن منتجات الشركة موجودة في معظم البيوت المصرية سواء كانت أجهزة محمول عادية او سمارت فون او أجهزة اتصالات حيث تعتبر شركة ZTE المورد الأكبر لأجهزة الاتصالات الثابتة والذكية في مصر فإنها تفخر أيضاً بعقد رعايتها للمنتخب المصري لكرة القدم العام الماضي 2016 والذي شهد عودة المنتخب الوطني لبطولة افريقيا بعد غياب 6 سنوات والمنافسة على لقبها حتى اللحظات الأخيرة.

ومن جهته صرح المهندس هشام الطيبي، العضو المنتدب شركه النيل الهندسية، بأن الشركة تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 30 عاما ولديها الالاف من الموظفين في مختلف القطاعات ومختلف محافظات الجمهورية، وأن الشركة تستثمر في قطاع الاتصالات والسيارات والأغذية والعديد من المجالات الأخرى.

وتحتل شركة ZTE المركز السادس على مستوى العالم حالياً من حيث عدد مبيعات الهواتف الذكية وتعد الولايات المتحدة الامريكية وأوروبا الى جانب الصين من اهم أسواق الشركة حيث تحتل الشركة المركز الرابع في الولايات المتحدة الامريكية والمركز الثاني في روسيا والعديد من المراكز المتقدمة في كثير من دول العالم.

جدير بالذكر أن شركة ZTE تعتبر من أكبر وأقدم شركات الاتصالات في العالم حيث تم إنشاء الشركة عام 1985 وتعمل في أكثر من 140 دولة ولديها أكثر من 80 ألف موظف حول العالم من مختلف الجنسيات، وتعتبر أول شركة اتصالات صينية يتم ادراجها في بورصة هونج كونج، وقد تم إنشاء فرع الشركة بمصر عام 2000.