إحالة العامل المتحرش بالشرقية للمحاكمة التأديبية وإيقافه 3 أشهر

قرر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، إيقاف عامل المدرسة الابتدائية المتهم بالتحرش ببعض تلميذات الصف الرابع الابتدائي داخل المدرسة عن العمل لمدة 3 أشهر، وإحالته للمحاكمة التأديبية مع منحة نصف راتبه خلال تلك المدة مراعاة للبعد الاجتماعي لأسرته.
كان أولياء الأمور لعدد من تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدرسة "أبو بكر الصديق الابتدائية" التابعة لإدارة بلبيس التعليمية قد تقدموا بشكوى إلى هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية ضد عامل الخدمات المعاونة لقيامة بالتحرش ببناتهن وخدش حيائهن، فقرر على الفور تشكيل لجنة من المتابعة الميدانية والشئون القانونية للتحقيق في تلك الواقعة والاستماع لأقوال التلميذات اللاتي تعرضن لواقعة التحرش وبعد ثبوت صحة ما جاء بها.
وقام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بإعداد مذكرة تفصيلية بالواقعة التي تعد من الأفعال المشينة التي تشكل خطرا على العملية التعليمية ورفعها للمحافظ اللواء خالد سعيد والذي قرر مجازاة مدير ومشرفي اليوم بالمدرسة بخصم 15 يوما من راتبهم لإهمالهم في عملهم وعدم متابعة أداء العاملين بها.
وقرر إيقاف العامل عن العمل لمدة 3 أشهر وإحالته للمحاكمة التأديبية للتحقيق معه وليكون عبرة لكل من تسول له نفسه الآتيان بمثل هذه الأفعال الدنيئة.