قريبا ..حسن الشافعي يتوج رسميا سفيرا لحملة «تورآند كيور»

أعلن برامج "Tour n’Cure " للسياحة العلاجية عن قيامه بالكشف عن سفراء دعم الحملة الجدد في الفترة المقبلة، في إطار تحركاتها المستمرة من أجل عالم خال من فيروس سي".
وصرحت الحملة بأنه من المنتظر تتويج الفنان والموزع حسن الشافعي رسميا سفيرا لحملة تور أند كيور "Tour n’Cure " خلال الشهر القادم ، لافتة النظر إلى جهود الشافعي لدعم الحملة التي بدأت قبل انطلاقها، وإيمانه بالدور التوعوي والمجتمعي الذي يقوم به الفنان داخل وخارج مصر للقضاء على المرض.
والفنان حسن الشافعي قام بتوزيع موسيقى الإعلان العالمي الرسمي للحملة والذي قام بتصويره نجم كرة القدم الدولي "ليونيل ميسي" متبرعا بأجره لعلاج مصابي مرضى التهاب الكبد الوبائي سي بالمجان من خلال  برنامج” Tour n’Cure “.
وتستكمل تور إن كيور"Tour n’ Cure" رحلة إنهاء آلام مرضى فيروس سي حول العالم باستقبال السائحين من كافة الجنسيات في القاهرة لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد الجرعات اللازمة وخطة العلاج ثم الانتقال إلى إحدى المدن السياحية المصرية للاستجمام وقضاء عطلة مميزة بغرض القضاء على المرض وبداية حياة جديدة باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 % من قيمتها العالمية بدون قوائم انتظار.