للترويج للسياحة العلاجية

قريبآ ..حسن الشافعي يتوج رسميا سفيرا لحملة "تورآند كيور"

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر




 يتوج الفنان والموزع الشهير حسن الشافعي رسميا كسفير لحملة تور آند كيور "Tour n’«ure " خلال الشهر القادم ضمن السفراء الجدد لدعم حملة " من أجل عالم خال من فيروس سي" .
.
 لافتة النظر إلى جهود الشافعي لدعم الحملة من قبل انطلاقها وإيمانه بالدور التوعوي والمجتمعي الذي يقوم به الفنان داخل وخارج مصر للقضاء على المرض. 
كشفت عن ذلك  شركة پرايم فارما، المسوق العالمي لبرامج "تور آند كيور ""Tour n’Cure " للسياحة العلاجية .


يذكر أن الفنان حسن الشافعي قام بتوزيع موسيقى الإعلان العالمي الرسمي للحملة والذي قام بتصويره نجم كرة القدم الدولي "ليونيل ميسي" متبرعآ بأجره لعلاج مصابي مرضى التهاب الكبد الوبائي سي بالمجان من خلال  برنامج” Tour n’Cure “ .
وصرح النجم حسن الشافعي خلال كلمته في خلال حفل انطلاق حملة "تورآند كيور" تحت شعار" عالم خال من فيروس سي"  أنه شرف كبير لنا أن مصر هي الدولة الرائدة في علاج فيروس سي في العالم.
وتستكمل تور إن كيور"Tour n’ Cure" رحلة إنهاء آلام مرضى فيروس سي حول العالم باستقبال السائحين من كافة الجنسيات في القاهرة لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد الجرعات اللازمة وخطة العلاج ثم الانتقال إلى إحدى المدن السياحية المصرية للاستجمام وقضاء عطلة مميزة بغرض القضاء على المرض وبداية حياة جديدة باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 % من قيمتها العالمية بدون قوائم انتظار.