"موازين" يضع اللمسات الأخيرة..وحضور قوي لتامر وجورج والزغبي

تواصل إدارة مهرجان موازين الغنائي الدولي استعداداتها النهائية للدورة السادسة عشر والتي ستنطلق فاعلياتها يوم 12 مايوالقادم، وتستمر حتى يوم 20 من نفس الشهر بالعاصمة المغربية الرباط .


وأعلنت ادارة المهرجان تفاصيل كثيرة خلال الأيام الماضية، منها جدول الحفلات وأسماء النجوم المشاركين على مختلف مسارح المهرجان والممتدة فى كافة أحياء الرباط. 
وتفتتح النجمة العالمية إيلى جولدينج أولى حفلات مهرجان موازين الدولي على مسرح السويسي وذلك يوم 12 مايو، وتعتبر إيلي صاحبة تأثير كبير على الشبكات الاجتماعية بفضل جمهورها الذى يُقدر بالملايين، بينما يغني النجم العالمي شارل أزنافور في نفس اليوم على خشبة مسرح محمد الخامس الوطنى، بينما تشهد ساحة النهضة في ذات الليلة الفنان سامي يوسف والذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب والوطن العربي. 
وأعلنت إدارة موازين عن حضور كبير لنخبة من النجوم العرب في دور هذا العام، حيث يغني على خشبة مسرح النهضة كل من ماجد المهندس، والذي يحيي حفلا يوم 13 مايو، ونوال الزغبي التي تحيى حفلها يوم 14 مايو، والنجم وكذلك النجم اللبناني فارس كرم والذى يغني على نفس المسرح يوم 16.
 ويشارك النجم المصري تامر حسني بعد غياب أربع سنوات عن المهرجان الأكبر في المنطقة، وكذلك النجمة المغربية أسما لمنور والنجم المغربي حاتم عمور والفنانة اللبنانية نجوى كرم.
 ويختتم حفلات المهرجان بمسرح النهضة النجم الكبير جورج وسوف، في الحفل الذي سيقام يوم 20 مايو. 
وعلى خشبة مسرح السويسي، المتخصص في حفلات النجوم الأجانب، يطل هذا العام كل من أسطورة الروك الانجليزي رود ستيوارت، والذي يحيي حفل الختام يوم 20 مايو، بالإضافة إلى النجوم ويز خليفة ولورين هيل وبوبا وديدجى سنيك، ويحيي عدد من نجوم الأغنية حفلات مسرح "شالة" ضمن مهرجان موازين الدولي في دورته الـ16، التي تقام في الفترة من 12 إلى 20 مايوالمقبل بالعاصمة المغربية الرباط، حيث تحيي فاكيا ستافروحفلا على مسرح شالة، يوم السبت 13 مايو، وجاستن فالى سيحيى حفلا يوم الأحد 14 مايو، وفرقة مقام رودز يوم الاثنين 15 مايو، وتريوشيكويلووماركوميزكى يوم الثلاثاء 16 مايو، وأجاثا إيراسيما يوم الأربعاء 17 مايو، وستيلا جونيس يوم الخميس 18 مايو، وساوداج سيحيى حفلا على مسرح شالة، يوم الجمعة 19 مايو، وإليدا ألمايد يوم السبت 20 مايو.




ويستضيف المهرجان في دورة هذا العام النجم العالمي شارل ازنافور والذي يحيى حفلا كبيرا على مسرح محمد الخامس والذي يشهد حفلات لنجوم كبار مثل لطفي بوشناق .


وتشهد دورة هذا العام مشاركة قوية لنجوم الأغنية المغربية الذين سيحييون حفلات متنوعة على مختلف مسارح المهرجان، لطيفة رأفت، فاطمة تبعمرانت، حميد القصري، زينة الداودية، سعيدة شرف، دون بيغ، لافوين، عصام كمال والداودى والذين سيحيون حفلات على منصة سلا من 12 إلى 20 مايو. أما حاتم عمور وأسماء لمنور فسيطربان الجمهور على منصة النهضة يوم الجمعة 19 مايو.