بالفيديو .. رئيس الزمالك: بالمستندات تورط الجبلاية في مراهنات على مباريات كرة القدم

 كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك مستندات تؤكد تورط اتحاد الكرة في تلك المراهنات في دولة إسلامية بها الأزهر الشريف  ومن يفوز في تلك المراهانات لتحصيل الأموال .

وأضاف" رئيس الزمالك" خلال  مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"  المذاع على فضائية  دريم  أن  اتحاد الكرة يدخل في مراهنات على مباريات كرة القدم في الدوري المحلي والدوريات الأجنبية.

 وأوضح "مرتضي منصور" أن الشركة الراعية للمراهنات هي شركة إيطالية لافتا إلى أن اتحاد الكرة دخل في رهان على مبارات الزمالك وطلائع الجيش التي أقيمت اليوم.

وتابع :" سيعقد مؤتمرا صحفيا لكشف تفاصيل جديدة فى أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة والخاصة بمباراته أمام مصر المقاصة التى تم إلغاؤها بعد انسحاب الأبيض" منوها أنة يمتلك مستندات جديدة حصل عليها من خارج مصر تسىىء لمسئولى اتحاد الكرة .

وأشار " رئيس الزمالك" قائلا :" أقول لاتحاد الكرة هحبس نصكم وأملك دلائل تهز اتحاد الكرة بفضائحه.. واتحاد الكرة عبيط وعمل فيلم هزلى فى مباراة المقاصة لكن ورحمة أمى المباراة ستعاد".

وأعرب مرتضى منصور عن سعادته بفوز الفريق على طلائع الجيش بنتيجة 3/ صفر بالدوري قائلا: "الحمد لله على الفوز.. إيناسيو مدرب جيد وله بصمة مع الفريق وتغييراته ممتازة.. ونجحت فى القضاء على روابط الألتراس".