لقي اثنان من تنظيم القاعدة مصرعهما في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار استهدفت عربتهم في محافظة شبوة جنوبي اليمن.
ذكرت ذلك قناة "سكاي نيوز" بالعربية دون المزيد من التفاصيل.
وكان التحالف العربي - الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن - أعلن ،الثلاثاء 18 إبريل، مقتل 4 ضباط و8 ضباط صف من القوات السعودية في سقوط مروحية عسكرية في محافظة مأرب اليمنية.

واشنطن تجدد رفضها فرض رسوم عبور في مضيق هرمز وتؤكد: ممر دولي مفتوح
سفير فرنسا: شراكتنا مع القاهرة ليست تعاوناً سياسياً بل علاقة إنمائية حية
نتنياهو يدعو إلى تحرر إسرائيل من الاعتماد العسكري على واشنطن وبناء منظومة تسليح مستقلة





