محافظ الشرقية يشارك أبناء المحافظ فرحتهم بعيد الربيع

حرص محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد على مشاركة أبناء المحافظة احتفالاتهم بعيد الربيع، وفاجئ رواد حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق بزيارته، وقام بجولة تفقدية بداخلها للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة لهم ولمنحهم رسالة طمأنينة للآمن والاستقرار.
وقدم المحافظ التهاني للعديد منهم واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لحل العديد من المشاكل بالمحافظة وقام بالتقاط صور سليفي مع العديد من رواد الحديقة الذين أصروا على ذلك للاحتفاظ بها ..
ولمح المحافظ طفل مصاب بشلل الأطفال فقبلة وطلب من أسرته الحضور لمكتبة بديوان عام المحافظة لشراء كرسي متحركة على نفقته الخاصة ليتحرك بحرية وسط أقرانه.
واستكمل المحافظ جولته سيرا على الأقدام وبرفقته نبيل فاروق رئيس مركز مدينة الزقازيق والمهندس علاء عفيفي وكيل وزارة الزراعة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة بدءا من حديقة الحيوان ومرورا بكوبري المحافظة وميادين عرابي وطلعت حرب والصاغة للاطمئنان على نظافة المنتزهات والحدائق وتواجد فرق العمل المشكلة لرفع مخلفات المواطنين وإعادة المظهر الحضاري والجمالي لها.
وقال المحافظ إن احتفال عنصري الأمة من المسلمين والأقباط بعيد الربيع يعكس روح المودة والترابط والعلاقة الوطنية القوية التي تربط بين أبناء الشعب المصري الذي لن تنال الأعمال الإرهابية من عزيمته وأنه لن تلفح المؤامرات الدنيئة والأفكار المسمومة في الوقيعة بين نسيج أبناء الوطن الواحد، مؤكدا أن مؤسسات الدولة والشعب سيظلون متكاتفين صفا واحدا في مواجهة الإرهاب الأسود الذي لا هدف سوى ترويع الآمنين.