إسماعيل: سيطرنا على حريق الغاز.. .. وتوفير جميع السلع في "أهلا رمضان"

أعلن  المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إنه تمت السيطرة على الحريق بخط الغاز بالتجمع الخامس الذي وقع صباح اليوم السبت 15 أبريل، مشيرا إلى  أن  الخط الذي انفجر قطره  10 بوصة، وان سبب الحادث هو انكسار الماسورة لمرور إحدى المعدات عليه لذا  تم غلق جميع " المحابس" التي تغذي الماسورة .
وطمئن  رئيس الوزراء المواطنين، في تصريحات له بمقر الهيئة العامة للاستثمار، إن هناك تحسن في ميزان المدفوعات بنسبة 37  % في يناير 2017 بالمقارنة مع يناير 2016.
وأوضح رئيس الوزراء أن  اجتماع مجلس الوزراء سينعقد  الأربعاء القادم لمناقشة عددا من مشروعات قوانين وتخصيص أراضي للمشروعات منوها الى انه تم الانتهاء من قانون حماية المستهلك و التأمين الصحي وتم إرسالها إلى مجلس النواب ، فضلا عن  استكمال  الحكومة لمناقشة مشروعات الآثار والمتحف الكبير .
وبشأن معرض أهلا رمضان، أكد رئيس الوزراء إنه نسق مع وزير التموين لتوفير جميع السلع في معرض أهلا رمضان بجميع المحافظات لافتا أن الحكومة حريصة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة .
وحول الحملة التي أطلقتها الحكومة لرفع القمامة وإزالة الإعلانات من محافظتي القاهرة والجيزة، أوضح رئيس الوزراء ان الحملة مستمرة ونعمل على وضع ضوابط للإعلانات ورفع القمامة والسيطرة على الأسواق   .