"نجوم أف إم" تشارك في حفل جائزة الموسيقي العربية بلبنان يوم 23 إبريل


تشارك إذاعة نجوم إف إم ، في حفل "جائزة الموسيقي العربية"، وتعد الإذاعة الحصرية من مصر المشاركة في الحفل والذي تنظمه مجموعةMusic Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام، 23 أبريل الجاري، في بيروت/ لبنان.


ويضم وفد إذاعة نجوم أف إم، عددا من المسئولين بالإضافة إلي المذيعة جيهان عبد الله، والتي ستشارك في توزيع إحدي جوائز الحفل والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.


وصرحت هالة حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي "إن اختيار إذاعة نجوم إف إم للمشاركة من مصر في حفل جائزة الموسيقي العربية ، خير دليل علي مكانة الإذاعة ليس في مصر فقط بل والوطن العربي، وهو ما يؤكد مدي النجاح الكبير الذي حققته الإذاعة منذ انطلاقها."
 
وتعتمد نتائج مسابقة "جائزة الموسيقي العربية" التي سيُعلن عنها في حفل ضخم علي الإحصاءات الدقيقة الناتجة عن مجموعة كبيرة من الإذاعات العربية الرائدة، مرورا بنسبة المشاهدة والاستماع عبر موقع YouTube العالمي وتطبيق أنغامي الشهير، ووصولا إلي آراء الناس الخاصة التي يدلون بها عبر موقع الجائزة الالكتروني الرسمي www.anmaofficial.com. وسيتم إعلان النتائج وتوزيع الجوائز خلال حفل تلفزيوني مباشر بالأضافة الي عروض غنائية وتكريم عمالقة ورواد الفن في العالم العربي.


وأضافت هالة: "إن إختيار جيهان عبدالله لتوزيع أحدي جوائز المسابقة يؤكد نجاح جيهان والتي بدأت عملها الأعلامي منذ الأطلاق الرسمي لأذاعة نجوم إف إم عام 2003 وبدأت في تقديم برنامجها الناجح أجمد 7 الساعة 7 والمستمر الي الان كأحد اهم وأشهر البرامج الأذاعية لما تمتلكه جيهان من حضور قوي بالأضافة الي تقديم محتوي غنائي متنوع يناسب كافة الأذواق، لذلك أستحق البرنامج مكانة متميزة لدي متسمعيه".


هذا وتشارك مجموعة من أبرز وأهم الإذاعات العربية المرموقة من مختلف الدول العربية في الحفل وهي: "اذاعة الرابعة اف ام في الإمارات، اذاعة شدا اف ام في المغرب، اذاعة موزاييك اف ام في تونس، اذاعة نجوم اف ام في مصر، اذاعة اغاني اغاني في لبنان، إذاعة المدينة اف ام في سوريا، إذاعة هلا إف إم في الأردن، إذاعة الوصال إف إم في سلطنة عمان".