المصيلحي يدلي بصوته أمام لجنته الانتخابية

إقبال ضعيف على لجان الانتخابات البرلمانية بدائرة أبو كبير

استمرت عملية التصويت في الانتخابات البرلمانية التكميلية على مقعد المصيلحي بدائرة أبو كبير بمحافظه الشرقية في يومها الثاني وسط  تواجد أمني مكثف من أفراد الشرطة. 

وقد تأخر بدء العمل في 3 لجان بمدارس الحمادين أم عثمان الابتدائية والسلام الابتدائية بمدينة أبو كبير وهربيط الإعدادية لمدة ساعة بسبب تأخر وصول أعضاء الهيئات القضائية المشرفين عليها. 

قد شهدت اللجان إقبالا ضعيفا مما دفع بالمرشحين بالمرور علي الناخبين وحثهم علي الخروج للإدلاء بأصواتهم وبادروا بتوفير السيارات ومركبات التوك توك والتريسكل لنقلهم للجان، وتلاحظ تواجد العنصر النسائي حيث خرجت المرأة الشرقاوية منذ الصباح الباكر متوجهة للجان  لتؤكد دورها في دعم مسيره الديمقراطية  واصطفت في طوابير كبيره تأكيدًا لمشاركتها الايجابية في بناء مستقبل مصر. 

وقد أدلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بصوته أمام لجنه مدرسه الحكماء بمدينه  أبو كبير   حيث كان في استقباله المحاسب السباعي عبد الرحمن رئيس مركز ومدينه أبو كبير واللواء محمد ناجي مساعد مدير امن الشرقية لقطاع الشمال ولفيف من أهالي الدائرة. 

 وطالب المصيلحي  من الحضور بضرورة بذل الجهد وحث الناخبين علي  التوجه للجان للإدلاء بأصواتهم  لزيادة نسبه الإقبال التي لم تتعدي عن 5%.

وقام محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد لمتابعه العملية الانتخابية من خلال غرفه العمليات لتذليل أي عقبات أمام الناخبين.

ومن الجدير  بالذكر أن 10مرشحين يتنافسون علي مقعد المصيلحي يمثلون أحزاب حماه الوطن والوفد والمؤتمر والمستقلين.