عبد العال يحيل 7 مشروعات قوانين للجان المختصة

رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال
رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال
أحال رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال، مشروع قانون مقدم من النائب ثروت بخيث، و60 نائبا آخرين بشأن تعديل بعض أحكام قانون الطوارئ رقم 162 لسنة 1958 إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشؤون الدستورية، والتشريعية، والدفاع، والأمن القومي.

كما أحال خلال الجلسة العامة للمجلس، مشروع قانون مقدم من النائب أيمن أبو العلا و60  آخرين بتعديل القرار بقانون رقم 227 لسنة 2014  لتنظيم التأمين الصحي على الفلاحين وعمال الزراعة إلى لجنة مشتركة من لجان الشؤون الصحية والزراعة والري والخطة والموازنة والشؤون الدستورية والتشريعية، ومشروع قانون مقدما من النائب مجدي مرشد و65 نائبا بشأن المسؤولية الطبية إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشؤون الصحية والشؤون الدستورية والتشريعية.
وأحال مشروع قانون مقدم من النائب ممدوح مقلد و60 نائبا آخرين بشأن تنظيم أماكن وساحات انتظار السيارات إلى لجنة مشتركة من لجنتي الإدارة المحلية والشؤون الدستورية والتشريعية.
وأحال مشروع قانون مقدما من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 212 لسنة 1980 بفرض رسم لمباني وزارة الخارجية بالخارج إلى لجنة مشتركة من لجنة العلاقات الخارجية ومكتب لجنة الخطة والموازنة،   وأحال عبد العال مشروع قانون مقدم من النائب أحمد سمير صالح و60 نائبا آخرين بتعديل المادة 30 من قانون السجل التجاري إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشؤون الاقتصادية والصناعة،.