10 أسباب تخليك تقلب مؤشر الراديو علي «92.1»

10 أسباب تخليك تقلب مؤشر الراديو علي "92.1"

1-"إينرجي" هي المحطة الإذاعية الأولي في أوروبا، ومن خلال نسختها العربية، هتسمع أحلي مزيكا من كل مكان في العالم، فبالإضافة للأغاني العربي والأجنبي ، خصصت الإذاعة فقرة يومية من السادسة وحتي السابعة مساء لتقديم أغاني من ثقافات مختلفة كالهند، وفرنسا.
 
2- هتستمتع بحالة النوستالجيا مع الأغاني العربي والأجنبي القديمة والذي سيقوم بتقديمها النجم التسعيناتي هشام عباس في برنامجه كل خميس. 

3- بيومي فؤاد هيخفف عنك زحمة الطريق بكوميديته المعهودة، بعدما قرر اقتحام مجال الإذاعة من خلال برنامج هيقدمه علي »‬اينرجي» باسم »‬بيوميات».

 4- »‬92.1» هتساعدك كل يوم إنك تظبط مودك وانت في طريقك للشغل من خلال برنامج »‬إصحي بإنيرجي» الذي يقدمه المذيع المميز وائل منصور وسارة المنذر من السابعة للحادية عشر صباحا. 

5- كل ساعة هتعرف علي إذاعة »‬إنيرجي» حالة الطقس والمرور، وهتتعرف علي أفضل الطرق التي تستطيع سلكها من أجل أن تصل بشكل أسرع. 

6- لو بتحب »‬كورتي البعبع» وكنت بتستني »‬سوبر هنيدي».. فانت هتستمتع بصوت محمد هنيدي وهو بيحكي حواديته كل اتنين واربع علي »‬إينرجي». 

7- مع إذاعة إينرجي هيبقي عندك فرصة تذيع فرحك علي الهوا في برنامج "أخرة صبري" الذي يقدمه المذيع صبري زكي، كما ستقوم إذاعة »‬إينرجي» بإهداء العروسين فقرة غنائية بليلة العمر.

8- هتقدر تسمع كل جديد من موسيقي الراب والهيب هوب كل خميس مع فرقةYoung pharos.

9- إذا كنت من محبي الإنشاد الديني هتستمتع بأفضل الأصوات الجديدة من خلال برنامج »‬باب الخلق» والذي من المقرر إذاعته كل أسبوع  بعد صلاة الجمعة، إلي جانب إنك تقدر تتواصل مع الداعية مصطفي عاطف مقدم البرنامج للتحدث حول أمور الدين. 

10- »‬إينرجي» هي أول إذاعة هيبقي عندها مسرح وستقيم عليه حفلات لفرقك ومطربيك المفضلين، ومن خلال 92.1 هتقدر تعرف تفاصيل تلك الحفلات.