نظم العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي من طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط تظاهرة داخل الحرم الجامعي الاثنين 4نوفمبر تزامناً مع أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي . حيث انطلقت التظاهرة أمام كلية أصول الدين لتجوب شوارع الجامعة ، وارتدى المشاركون "تي ـ شيرت" وأعلام بعلامة رابعة مرددين شعارات منددة بالجيش والشرطة .

تضامن كفر الشيخ تختار المرشحين لمسابقة الأب القدوة
ضبط دقيق مدعم معد للبيع في السوق السوداء بسيناء
جامعة سوهاج تدرب 500 فتاة على ريادة الأعمال والتعاونيات الإنتاجية





