نظم العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي من طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط تظاهرة داخل الحرم الجامعي الاثنين 4نوفمبر تزامناً مع أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي . حيث انطلقت التظاهرة أمام كلية أصول الدين لتجوب شوارع الجامعة ، وارتدى المشاركون "تي ـ شيرت" وأعلام بعلامة رابعة مرددين شعارات منددة بالجيش والشرطة .

بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي
تضامن كفر الشيخ تختار المرشحين لمسابقة الأب القدوة





