أمرت نيابة شمال أسيوط بدفن جثث ربة منزل و4 أبناء في القضية المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة سائق البترول" إثر قيام والدهم بالتعدي عليهم بساطور وسلاح ناري.

وكان فريق من نيابة شمال أسيوط ضم المستشارون حازم رسمي وطارق بكر رئيسي نيابة شمال أسيوط، ومحمد ضياء مدير نيابة منفلوط، قد انتقل إلى موقع الحادث مساء أمس لمناظرة جثث الزوجة والأطفال المتوفين داخل مسكنهم بالمدينة السكنية المخصصة للعاملين بشركة أسيوط لتكرير البترول.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يدعي محمد أحمد صادق من مواليد طما ويعمل سائق بإدارة الأمن الصناعي بشركة أسيوط لتكرير البترول ومقيم بالمدينة المخصصة للعاملين بالشركة بقرية جحدم التابعة لمركز منفلوط، وقام بالتعدي علي زوجته وأولاده بسبب الخلافات الزوجية المستمرة بينهم.
وأشارت التحقيقات إلى أن الزوج المتهم متزوج من 6 سيدات من قري مختلفة من مركز طمعًا طلق منهن 5 وآخرهن الزوجة الضحية، وتدعي هدي علي 35 سنة وتقيم معه بذات المسكن.
كما كشفت التحقيقات عن أن المتهم قام بالتعدي علي زوجته الضحية أثناء نومها بآلة حادة نتيجة وجود خلافات زوجية مع زوجته الحامل في الشهور الأخيرة، بالإضافة إلى أن المتهم انتابته حالة نفسية نتيجة الخلافات المستمرة مع زوجته وإصراره علي طلاقها ورفض أهلها الطلاق والخروج من السكن حتى حصولها علي مؤخر الصداق، والبالغ 150 ألف جنيه، وكشفت التحقيقات قيام المتهم بالتخلص من أبنائه الأربعة؛ وهم يثرب 14 عاما، وخالد 13 عاما، وجهاد 7 سنوات، وهم أشقاء من أم واحدة، وتقي 4 سنوات من الأم الثانية، بعدة طلقات نارية بالرأس بسلاح كان بحوزته، والتمثيل بجثثهم عن طريق تمزيق أجسادهم بساطور، عقب قتل زوجته دون شعور جيرانه من السكان أو أمن الشركة، وقام بإغلاق السكن والنزول من المدينة مستقلا سيارته الخاصة بالعمل دون إبداء آية علامات تثير الشكوك حوله، ولاذ بالفرار.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية يفيد وصول بلاغ من شركة تكرير البترول بأسيوط بمنطقة جحدم بالعثورعلى زوجة و4 أبناء قتلى وممثل بجثثهم داخل إحدى الوحدات السكنية بمدينة العاملين بالشركة، ومن جانبها كثفت قوات الأمن جهودها للقبض على القاتل الهارب.