يحتفل مكتب الدفاع المصري في السعودية برئاسة العقيد أركان حرب محمد ابوبكر الحسيني، يوم الاثنين المقبل، بالذكرى 41 لانتصارات أكتوبر المجيدة. وقد وجه ملحق الدفاع الدعوة لعدد من كبار الشخصيات السعودية والسفراء وملحقي الدفاع والدبلوماسيين العرب والأجانب وعدد من رموز الجالية المصرية في السعودية. وقد أعرب العقيد الحسيني عن أمله في ظهور احتفالية هذا العام بصورة مختلفة تليق بحجم الحدث وبمصر بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

إيطاليا تحتفي بإنجازات السفير بسام راضي في روما قبيل انتهاء مهامه
نشرة «ران واي» | تراجع الوقود وتقنيات الإنترنت الجوي تتصدر مشهد الطيران العالمي
محاكاة عطل بالناقل الآلي.. مطار القاهرة يختبر جاهزية الطوارئ بإخلاء 22 راكبًا





