يحتفل مكتب الدفاع المصري في السعودية برئاسة العقيد أركان حرب محمد ابوبكر الحسيني، يوم الاثنين المقبل، بالذكرى 41 لانتصارات أكتوبر المجيدة. وقد وجه ملحق الدفاع الدعوة لعدد من كبار الشخصيات السعودية والسفراء وملحقي الدفاع والدبلوماسيين العرب والأجانب وعدد من رموز الجالية المصرية في السعودية. وقد أعرب العقيد الحسيني عن أمله في ظهور احتفالية هذا العام بصورة مختلفة تليق بحجم الحدث وبمصر بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

الجامعة الألمانية بالقاهرة تعرض منتجات طلاب الصيدلة في تصنيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة
محافظ القاهرة يترأس لجنة القيادات لاختيار مديرين تشغيل وصيانة بنفقي الأزهر
قبل إقرار التعديلات.. تعرف على مصير مخالفات البناء بعد 2023| خاص





